مفاجآت بالكوم.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، حيث تشهد تواجد الكثير من المفاجآت في أسماء اللاعبين، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتشهد قائمة الزمالك عودة النجم البنين سامسون أكينيولا لقيادة هجوم الفارس الأبيض بجانب عودة أحمد أبوالفتوح، وشهدت القائمة تواجد أحمد السيد زيزو ومفاجأة أخرى بعودة اللاعب الشاب يوسف حسن بعد تعافية من الإصابة الكثير من العناصر المهمة والتي غابت في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش غداً الأربعاء في لقاء مهم يجمع بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وشهدت قائمة الفارس الأبيض لمواجهة الجيش العديد من المفاجآت والتي ضمت كل من:-

قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

مفاجآت بالكوم.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

في حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي.

في خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – أحمد فتوح –  عبد الله جمعة .

في خط الوسط : عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

في خط الهجوم : سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط بينما على الجانب الأخر فريق طلائع الجيس الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.