عدت 30 مليون جنيه.. حمو بيكا يكشف المستور ويحدث ضجة بعد كشفه عن حجم ثروة عمر كمال.. بيلعبو بالفلوس لعب

بشأن ثروة عمر كمال , حيث في السنوات الماضية ظهر نوع جديد من الموسيقى والغناء له نمط خاص وهو ما يطلق عليه “مهرجانات”، وقد لاقى إقبال كبير من المستمعين نتيجة لاختلافه واستخدام الموسيقى العالية خاصةً في الأفراح والمناسبات المختلفة، وقد لمع عدة نجوم في هذا النوع من الغناء مما مكنّهم من تكوين ثروة مالية نتيجة لإقامة الحفلات الغنائية في كثير من الأماكن، إلى جانب نسبة المشاهدات وعمليات البحث عن الأغنيات الخاصة بهم.

عمر كمال وحمو بيكو

حمو بيكا يكشف عن ثروة عمر كمال

قد قام “عمر كمال” بنشر فيديو على حسابه الشخصي بعنوان “الجواز مش جاي معايا يا بيكا”، ويتضمن الفيديو حديث بين “حمو بيكا” و”عمر كمال” حول عدم رغبة الثاني في الجواز وأنه يريد تأمين مستقبله قبل الإقدام على هذه الخطوة ,ولا يدعمه “بيكا” في هذا القرار بل يحاول اقناعه بالزواج ويقول له “الفلوس دي بتروح فين.. تأمن مستقبلك أكتر من كده.. انت بتلعب في 30 مليون يا عمر”.

عمر كمال وندا الكامل

يعد “حمو بيكا” من أشهر مطربي المهرجات الذين ذاع صيتهم في الآونة الأخيرة، كما هو الحال مع “عمر كمال” ويشتهر الاثنان بوجود علاقة صداقة بينهما مما يجعلهما يظهران في فيديوهات سويًا من حين لآخر , كما أنه في الفترة الماضية انفصل الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته وأم أولاده “ندا الكامل”؛وقد تم تداول شائعات حول ارتباط اسمها باسم “عمر كمال” مغني المهرجات، ولكن قد قام الثاني بنفي هذه الشائعات.