“كنز في بيتك.. اوعى ترمي تليفزيونك القديم” طريقة استخراج كنز من التليفزيون القديم في منزلك.. لن تصدق!!!

هناك العديد من الكنوز التي تم اكتشافها من خلال التليفزيون القديم، ثروة حقيقية بداخل التليفزيون، فقط يقوم الفرد بفتح الجهاز من الداخل ويتمتع بالثروة الحقيقية التي اغتنمها من اجداده، ولذلك فسوف نقدم الطريقة الصحيحة خلال السطور المقبلة حتى تتمتع بالكنز الحقيقي الذي كنت ستمنحه لبائع الروبابيكيا أو ترميه بدون وعي، من يصدق أن الجهاز القديم المتهالك يحتوي على كنز مثل هذا؟!

تليفزيونات في المنزل

طالما ان لديك في المنزل تليفزيون فهذا يعني أنك تقضي وقتًا ممتعًا أمامه، ويعتبر التليفزيون في الفترة الحالية هو من النوادر، فلقد تم استبداله الآن بشاشة، حتى يكون أمامنا شيء بسيط وغير معقد كما التليفاز.

"كنز في بيتك.. اوعى ترمي تليفزيونك القديم" طريقة استخراج كنز من التليفزيون القديم في منزلك.. لن تصدق!!!

ولكن في الحقيقة التليفزيون يحتوي على مميزات لا يمكن لأحد أن يغفلها، لكننا في العصر الحالي طالما حصلنا على واحد آخر جديد يتم استبعاد القديم والتخلص منه وتدميره، ولكن في الحقيقة داخل التليفزيون كنز حقيقي لا يمكن أن يترك دون الاستفادة منه.

طريقة الحصول على الكنز

قم باحضار العدة اللازمة حتى تخرج كل شيء في للتليفزيون على حدى، وسوف تجد من الداخل  جهاز الضغط العالي، والذي يمكن استخدامه في جهاز آخر، وتجد أيضًا جهاز الهواء الساخن، وهنا تجد نفسك أمام جهازين وعند ضم الجهازين مع بعضهما فأنت قادر بهذه الطريقة الحصول على صاعق كهربائي قوي تتخلص به من الحرامي أو أي متحرش يعترض طريق فتاة ليلًا، أو تهديه لأحد من الأصدقاء كنوع من التهادي في مناسبة ما.