فقط للبنات.. عربية “كيو كيو” هاتشباك بـ 55 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل

غالباً تفكر الفتيات عند اقتناء سيارة أن تكون عملية مثل السيارات التي تكون هاتشباك، فسواء كنتي في الجامعة أو تعملين ستكون الهاتشباك مناسبة جداً لك خاصة لو كانت المرة الأولى لك التي تشترين فيها سيارة، وفي ظل ارتفاع أسعار السيارات بشكل كبير، يكون الحل الأفضل هو اللجوء لشراء سيارة مستعملة، وستجدين أن سوق السيارات المستعملة به تنوع كبير بالإضافة لأسعاره المتفاوتة والتي بالطبع تكون أقل من أسعار السيارات الجديدة.

وتوجد ميزة عند شرائك لسيارة هاتشباك مستعملة، حيث ستجدين سعرها أقل من سعر الجديدة وأيضاً صيانتها لن تكون غالية الثمن، ويوجد عرض رائع على سيارة مستعملة شيري هاتشباك (كيو كيو) سنعرض لك عزيزتي القارئة تفاصيله فيما يلي.

عرض سيارة هاتشباك مستعملة

وتم الإعلان عن عرض لسيارة شيري هاتشباك (كيو كيو) على إحدى منصات بيع السيارات المستعملة المشهورة في مصر، وهذا العرض لسيارة من موديل 2006 مقابل مبلغ مالي هو 55000 جنيه، ولا شك أن هذا سعر رائع ومناسب للعديد من الناس.

مواصفات سيارة مستعملة شيري هاتشباك (كيو كيو) موديل 2006

وهذه السيارة التي تم عرضها على الموقع هي من موديل 2006 لسيارة شيري كيو كيو، وتأتي مع محرك بسعة 1000 سي سي وبقوة 57 حصان، كما تستهلك هذه السيارة 5 لتر من الوقود لكل مسافة 100 كيلومتر تسيرها السيارة، أما بالنسبة لناقل الحركة الخاص بهذه السيارة فهو يدوي ومكون من 4 سرعات.