تعرف على منافس منتخب الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ما هو منافس منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد ان حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز على حساب منتخب استراليا الأول لكرة القدم اليوم السبت الموافق الثالث من شهر ديسمبر الجارى في الدور الـ16 من المونديال العالمي.

منافس منتخب الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق ان الفائز من مواجهة الأرجنتين واستراليا سوف يواجه الفائز من مواجهة هولندا ضد امريكا، وحقق رجال ممفيس ديباي الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف وتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على حساب منتخب استراليا وتأهل إلى الدور القادم ليضرب الأرجنتين موعد نارى ضد هولندا في الدور ربع النهائي في المواجهة التي ستقام على ستاد لوسيل العالمى.

تعرف على منافس منتخب الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

فوز الأرجنتين على استراليا

وكان منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم قد ضرب استراليا بهدفين دون رد، حيث كانت المواجهة صعبة في بداية الأمر واستحوذ المنتخب الاسترالي بعض الشئ على الكرات ولكن فك النجم ليونيل ميسي الشفرة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والثلاثين بتسديدة سحرية في مرمي حارس استراليا.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب استراليا بعد ان قام المدير الفني للمنتخب باقحام اكثر من لاعب من اجل تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل وعلى عكس سير اللقاء وفي الدقيقة السابعة والخمسين سجل نجم مانشستر سيتي الفاريز الهدف الثاني لصالح الأرجنتين.