قفزة تاريخية في أسعار الذهب… ارتفاع كبير في أسعار الذهب اليوم السبت في محلات الصاغة.. وصل إلى أسعار تاريخية

ما زالت محركات البحث تدور هذه الفترة حول اسعار الذهب في محلات الصاغة، حيث شهدت الأيام الماضية ارتفاعا كبيرا في أسعار الذهب وارتفاعا مستمرا وسجل في الأيام الماضية اسعارا خيالية لم يكن يتوقع أحد وصولها إلى هذا الحد، ويواصل الذهب ارتفاعه اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر حيث شهد ارتفاعا جديدا وصل إلى حوالي 1600 جنيه لجرام الذهب عيار 21، وفيما يلي سنعرض لكم بيانا تفصيليا باحدث أسعار الذهب اليوم السبت.

أسعار الذهب في محلات الصاغة

  • سجل سعر بيع جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات اليوم 1823 جنيه مصري، بينما سجل سعر شرائه 1800 جنيه، ويعتبر الذهب عيار 24 مكونا من أربعة وعشرين جزءا من الذهب الخالص لذلك هو أعلى أعيرة الذهب سعرا.
  • بينما سجل جرام الذهب عيار 21 اليوم السبت ارتفاعا جديدا هو الآخر حيث وصل سعر بيعه إلى 1595 جنيه مصري، وسجل سعر شرائه 1575 جنيه مصري، ويعتبر الذهب عيار 21 مكونا من واحد وعشرين جزءا من الذهب الخالص وثلاثة اجزاء اخرى من مواد مختلفة غير الذهب.
  • وبالنسبة لجرام الذهب عيار 18 فقد سجل سعر بيعه اليوم السبت 1367 جنيه مصري بينما سجل سعر شرائه 1350 جنيه مصري، ويعتبر الذهب عيار 18 مكونا من ثمانية عشر جزءا من الذهب الخالص وستة اجزاء اخرى من معادن مختلفة، لذلك فهو أقل الاعيرة المذكورة سعرا.

واليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم بمصر: [table id=gold /]