متعة المونديال.. شاهد بالفيديو أهداف مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم قطر 2022

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة مشاهدة أهداف مباراة سويسرا وصربيا في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي كانت اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجارى في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من المونديال في المواجهة التي كانت على ستاد 974.

وحقق منتخب سويسرا الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أمتع مباريات مونديال قطر 2022 في هذه النسخة الاستثنائية.

مباراة سويسرا وصربيا

وشهدت مباراة سويسرا وصربيا العديد من الأهداف الجميلة والغزيرة كذلك وفي الدقيقة العشرين من المباراة سجل شيردان شاكيري الهدف الاول لصالح منتخب سويسرا، وبعدها وفي الدقيقة السادسة والعشرين سرعان ما عادل الكسندر ميتروفيتش النتيجة بتسجيل هدف التعادل، قبل أن يعود الاعب دوشان فلاهوفيتش لتسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم لصالح منتخب صربيا.

وبعدها دفع منتخب سويسرا بالعديد من اللاعبين من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل والعودة إلى المباراة قبل الشوط الأول وبالفعل سجل اللاعب بريل ايميولو الهدف الثاني وهدف التعادل لمنتخب سويسرا وينتهى الشوط على واقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

متعة المونديال.. شاهد بالفيديو أهداف مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم قطر 2022

وفي الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة الثامنة والأربعين سجل ريمو فريلير الهدف الثالث وهدف التقدم لمنتخب سويسرا لتشتغل المباراة بقوة، وبعدها حاول منتخب صربيا من تسجيل هدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهى المباراة بفوز سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة سويسرا وصربيا

https://youtu.be/bXPSs4qLxXU