“الشتا السنة دي فيه مفاجآت كتير”.. حدوث تقلبات في حالة الجو وأخبار منتشرة بتعليق الدراسة لمدة أيام الأرصاد تكشف لنا حقيقة الطقس!!

يعد موسم الشتاء هو الفصل المحبب لدى عدد كبير جدا من الأفراد ولكن يوجد فئة أخرى لا تفضله  بسبب نزول السيول والأمطار والرعد و البرق والبرودة القارصة فيه، و يجب على جميع الأفراد متابعة كل الأرصاد الجوية للتعرف على جو اليوم قبل نزوله من البيت و معرفة النشرة الجوية لأن هذا يكون ضروري جداً لكل مواطن للتعرف على مدة الطقس قبل نزول أبنائها في الشوارع إلى المدرسة أو الحضانة أو الجامعة، كما تتوقع أيضا الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس حالة من عدم وجود الاستقرار في بعض من الأحوال الجوية ومن المتوقع أيضا هو تساقط الأمطار ولابد على جميع المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة وبشكل خاص عند النزول في الصباح الباكر.

معلومات بشأن حالة الطقس

كما أكد أيضا مدير مركز الاستشعار عن أخبار مهمة جدا صدرت من قبل الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تشهد جميع البلاد بعض من التغيرات في حالة الجو في هذه السنة سواء كانت وجود تغيرات وأمطار مثل العام الماضي وأكثر من قبل ومن المتوقع أن تصبح محافظة الإسكندرية من ضمن أكثر المحافظات التي ستتعرض إلى وجود ضرر كبير بسبب نزول الأمطار هذه السنة.

"الشتا السنة دي فيه مفاجآت كتير".. حدوث تقلبات في حالة الجو وأخبار منتشرة بتعليق الدراسة لمدة أيام الأرصاد تكشف لنا حقيقة الطقس!!
ما هي أنباء الطقس خلال الأيام المقبلة حتى يوم الثلاثاء؟

كما نشرت أيضا الأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيان مهم جدا خاص بحالة الطقس وهذا بداية من اليوم الخميس وحتى يوم الثلاثاء المقبل 6 من شهر ديسمبر، كما تتوقع أيضا كل الأرصاد أنه سوف يكون الجو مائل للبرودة الشديدة خلال الساعات الأولى في الصباح الباكر، وأنه سوف يكون معتدل في الحرارة أثناء ساعات النهار على محافظة القاهرة الكبرى وعلى كل من الوجه البحري والسواحل الشمالية وأيضا شمال الصعيد ويكون شديد الحرارة في جنوب سيناء وأيضا جنوب الصعيد، كما أن الطقس يكون باردا هدخلال ساعات الليل على جميع أنحاء الجمهورية.