“مش هترميها تاني”.. كنز أغلى من الذهب في الهواتف القديمة اعرف طريقة استخراجه!!! 

يبحث العديد من الأشخاص عن الذهب الذي يوجد داخل الهواتف القديمة، حيث انتشر في الفترة الأخيرة أن الهواتف القديمة تحتوي على العديد من المعادن التي تكون أغلى من الذهب، وقال خبير تقني أنه يمكن استخراج الذهب من داخل الهواتف القديمة والاستفادة به، وسوف نوضح لكم خلال السطور القادمة طريقة استخراج الذهب من الهواتف القديمة. 

كيفية استخراج الذهب من الهواتف القديمة

تحتاج عملية استخراج الذهب من الهواتف القديمة إلى إحضار كمية كبيرة جدا من الهواتف التي قد يصل عددها إلى مليون هاتف؛ لأن الهاتف الواحد يوجد به كمية قليلة جدا من الذهب، بالإضافة إلى معادن أخرى مثل الزئبق والبلاتينيوم، لكن لا يستطيع أي شخص عادي إخراج الذهب من الهواتف القديمة؛ حيث أن عملية استخراج الذهب من الهواتف القديمة  تحتاج إلى متخصص؛ لأنها قد تتسبب في إحداث الأضرار إلى الإنسان، لذلك إذا كنت تمتلك هاتف قديم فلا تفرط فيه؛ لأنه يعتبر كنز ثمين بين يديك. 

أضرار استخراج الذهب من الهواتف القديمة

يوجد الكثير من الأضرار التي قد تحدث لأي شخص يستخرج الذهب من الهواتف القديمة، وتتلخص هذه الأضرار في التالي: 

  • أثناء عملية استخراج الذهب من الهواتف القديمة تنتج مجموعة من الغازات السامة التي تضر بصحة الشخص الذي يقوم باستخراج الذهب، لذلك يجب أن يكون الشخص الذي يقوم بهذه العملية شخص متخصص. 
  • استخراج الذهب من الهواتف القديمة يحتاج إلى تيار كهربائي قوي جدا؛ حتى يحطم الهواتف، لذلك يجب أن يكون الشخص الذي يستخرج الذهب شخص متخصص؛ حتى لا يتسبب له التيار الكهربائي في أي ضرر.