ترتيب مجموعة تونس بعد الفوز على فرنسا في كأس العالم قطر 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعربية لمعرفة ترتيب مجموعة تونس بعد الفوز على حساب منتخب فرنسا الأول لكرة القدم والتي كانت اليوم الأربعاء الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

فوز تونس على فرنسا

وكان منتخب تونس الاول لكرة القدم قد حقق الفوز على حساب فرنسا اليوم بهدف دون رد وقدم مباراة ولا اروع في بداية المواجهة حيث سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب وهبي الخزري في الدقيقة الخامسة والستين من المباراة بعد أن قام بمراوغة العديد من اللاعبين واسكنها الشباك بنجاح، وبعدها حاول منتخب فرنسا من تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل.

وفي الدقيقة السابعة والتسعين سجل انطوان جريزمان الهدف الاول وهدف التعادل ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي التسلل ليحقق منتخب تونس فوز تاريخي اليوم.

ترتيب مجموعة تونس بعد الفوز على فرنسا

ولكن لم يكفي فوز تونس من التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم وخرج من دور المجموعات بشرف بعد الفوز على حامل لقب النسخة الماضية فرنسا، في حين حقق منتخب استراليا الفوز على الدنمارك بهدف دون رد ويتأهل رفقة منتخب فرنسا إلى الدور القادم وجاء ترتيب مجموعة تونس بعد الفوز على فرنسا على النحو التالي:

  1. فرنسا.. 6 نقاط.
  2. أستراليا.. 6 نقاط.
  3. تونس.. 4 نقاط.
  4. الدنمارك.. نقطة واحدة فقط.