“خزن واملى الجراكن”.. انقطاع المياه لمدة 10 ساعات كاملة عن هذه المناطق

انقطاع المياه لمدة 10 ساعات كاملة عن هذه المناطق اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، هذا الخبر جاء بالتزامن من إعلان شركات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى محافظات مصر كلها وتنبيهها على الأفراد في جميع المدن والقرى أنه في حالة حدوث أي انقطاع لمياه الشرب لمدة زمنية طويلة لوجود اعمال إصلاح وتوصيل اي خطوط جديدة، فإن الشركة المختصة بذلك في كل محافظة أو قرية تقوم بإرسال تنبيه أولاً لكي يستطيع الأفراد والمؤسسات تدبير أمورهم وأخذ احتياطياتهم قبل الانقطاع.

المناطق التي سيتم انقطاع التيار فيها لمدة 10 ساعات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022

شركة مياه الشرب والصرف الصحى الموجودة في محافظة الفيوم قد أعلنت بالفعل في بيان رسمي لها أمس الثلاثاء 29 نوفمبر بأن اليوم سيتم قطع مياه الشرب لمدة تبلغ 10 ساعات، نتيجة لوجود اعمال إصلاح وصيانة في خط من خطوط المياه والذي نجدة في بقطر 500 مم.

والذي يوجد داخل قرى المركز الذي يدعى سنورس، وقد تم الإعلان عن ذلك في بيان رسمي للشركة، كما ذكر في هذا البيان أيضاً بداية التوقيت الذي سيتم قطع المياه فيه وهو صباح اليوم من الساعة 9 وحتى الساعة 7 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

المناطق المتأثرة بانقطاع المياه اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022

أوضحت تقارير إعلامية أسماء المناطق المتأثرة بهذا الانقطاع وهي كالآتي:

  • ترسا- نقاليفية- السعيدية- وكذلك التوفيقية وتوابعها- وسنهور البحرية.
  • وفي حالة احتياج الأفراد في هذه المناطق لمياه شرب، فقد وفرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب، ويمكن طلبها من الخط الساخن وهو 125 من أي هاتف أرضي.