حقيقة ولا خيال!!.. اخبار حول إلغاء اختبار شهر نوفمبر للعام الدراسي الحالي في المدارس المصرية والتعليم ترد… مفيش الكلام دا !!

صار في هذا الوقت نقاش وجدل كبير عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي عن تداول خبر منتشر خاص بإلغاء امتحان شهر نوفمبر 2022 لجميع صفوف النقل لسنة 2022/2023 وبناءا عن هذا فقد قام المركز الإعلامي التابع لرئاسة الوزراء بالتواصل مع وزارة التعليم من أجل التحقق من صحة هذا الخبر المتداول في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي التي تخص إلغاء امتحان سنوات النقل تابعونا وسوف نتعرف على كل التفاصيل والمعلومات في هذا الموضوع.

حقيقة ولا خيال!!.. اخبار حول إلغاء اختبار شهر نوفمبر للعام الدراسي الحالي في المدارس المصرية والتعليم ترد... مفيش الكلام دا !!
حقيقة ولا خيال!!.. اخبار حول إلغاء اختبار شهر نوفمبر للعام الدراسي الحالي في المدارس المصرية والتعليم ترد… مفيش الكلام دا !!

رد وزير التعليم عن هذه الأخبار المنتشرة

وبناء عن كل هذا نفى وزير التعليم  كل هذه الأخبار وأنها لا يوجد لها أي صحة من الأساس وليس هناك نية في عملية إلغاء امتحان سنوات النقل وأن الوزارة لم تصدر أي من القرارات التي تفيد بهذا الأمر مع التأكيد على أن اختبار شهر نوفمبر سوف يتم في الوقت المحدد له جميع سنوات النقل دون أي تأجيل أو إلغاء لها.

بعض من القرارات الهامة من وزارة التربية والتعليم

كما دعا أيضا وزير التعليم جميع الطلاب وأولياء الأمور من عدم الانسياق وراء أي من الشائعات المنتشرة والتحقق من صحة الأخبار قبل أن يتم تصديقها، وأيضا أخذ كل المعلومات من مصادرها الأصلية الرسمية من قبل الوزارة، كما ناشد جميع وسائل الإعلام المتنوعة ولاسيما أيضا رواد وسائل التواصل الاجتماعي  بتحري الدقة الشديدة في نشر أي من الأخبار الكاذبة التي لم يوجد لها أي دليل من الصحة نهائيا.