ضاع عمرنا واحنا بنخزن غلط.. تعرف على أضرار تخزين اللحوم والدواجن في الفريزر بهذه الطريقة

أصبح تجميد اللحوم والدواجن ضرورة منزلية تجبرنا ظروف العمل والحياة اليومية على تخزين اللحوم في الفريزر مرة واحدة في الشهر أو مرة في الأسبوع واستخدامها خلال ذلك الوقت لتوفير الوقت و الطاقة عند الخروج للحصول على المزيد ، ولكن احذر من العديد من الأخطاء التي قد يضعفها عند تجميد اللحوم.

تجميد اللحوم

تفقد اللحوم قيمتها الغذائية ونكهته ورائحته نتيجة لذلك ، في هذا المنشور ، سنوضح لك كيفية تجميد اللحوم بشكل صحيح ومنع الأخطاء الشائعة،لا ينصح بالاحتفاظ باللحوم في باب الفريزر أو في الأماكن الأقل برودة ، حيث يجب تخزين اللحوم في أبرد جزء من الفريزر ضعه على رف اللحوم إذا كان هناك واحد و إذابة الثلج ثم إعادة تجميده يقلل من جودته ويغير نكهته. إذا تم طهي اللحم من خلال ، إذا مضى عليها أكثر من ثلاثة أيام ، فلا تضعها في الفريزر و إذا تم استخدام كمية محدودة من اللحوم ، فإن تجميدها كقطعة واحدة يعرضها للذوبان وإعادة التجميد و نقطع اللحم إلى قطع صغيرة ونضعها في أكياس منفصلة مع كتابة المعلومات على السطح الخارجي.

تجميد اللحوم بطريقة صحيحة

قبل تجميد اللحوم الطازجة ، من الضروري غسلها و اطلب من التاجر إزالة الدهون من اللحوم قبل تجميدها أو القيام بذلك بنفسك و يجب تخزين اللحوم على رف الفريزر بدلاً من باب الفريزر أو أرفف الفريزر الأمامية و على الرغم من أن المجمدات تحافظ على الطعام طازجًا لفترة طويلة ، إلا أنها ستفسد في النهاية.