«عبر السوشيال ميديا».. حفظ التحقيق مع والد حسام حبيب لاتهامه بسب شيرين عبد الوهاب

أعلنت جهات التحقيق، حفظ التحقيقات مع حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب لاتهامه بسب وقذف زوجة ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر السوشيال ميديا، كما أمرت بحفظ التحقيق أيضًا في جميع البلاغات بين الطرفين، ويأتي ذلك بعد تنازل الطرف الآخر رسميًا عن كل البلاغات والقضايا المرفوعة ضد الطرف الأول بعد التصالح وعوده شيرين إلى حسام وعقد قرانهم مرة ثانية.

«عبر السوشيال ميديا».. حفظ التحقيق مع والد حسام حبيب لاتهامه بسب شيرين عبد الوهاب

تنازل رسمي عن جميع القضايا

وكان قد أعلن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن موكلته تنازلت رسميًا عن جميع القضايا المرفوعة ضد المطرب حسام حبيب، حيث تم التصالح بين الطرفين، مؤكدًا أنه تم رد جميع المتعلقات الخاصة بالفنانة وتم تسوية جميع الخلافات وأصبحت ذمة الزوج بريئة من أي التزام تجاهها.

وجدير بالذكر أن النيابة العامة كانت قد استمعت لأقوال الفنانة شيرين، في اتهامها لزوجها المطرب حسام حبيب بالنصب والاستيلاء على ممتلكاتها،  في بلاغها المقدم للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، الذي حمل رقم 32068.

تصدر والد الفنان حسام حبيب تريند «جوجل»

وكانت قد تصدر حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، خلال الأيام القليلة الماضية، تريند محرك البحث «جوجل»، بعدما هدد المواقع الإخبارية بمقاضاتهم إذا تداولوا مقطع الفيديو الذي تم تسريبه لنجله وزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وسرعان ما تم حذف الفيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب والد الفنان حسام حبيب خلال منشوره: «أحذر كل المواقع على السوشيال ميديا والصحافة وكل من ينشر على لساني تصريحات أو أخبار عني دون إذن كتابي مني، سأقدم بلاغًا إلى النيابة عنه وسأقاضيه».