اوعي تستخدمها غير في الحلال فقط .. طريقة سرية للغاية لمعرفة مكان أي شخص يخطر علي بالك عن طريق رقم هاتفه فقط .. جربها حالًا

الجميع يتفق أن الهاتف المحمول لا يمكن الإستغناء عنه نهائياً في جميع الأعمال، حيث تستطيع أن تنجز أعمالك المهمة من خلال الهاتف وعمل الاجتماعات الهامة وإدارة الحسابات البنكية، وأيضًا البيع والشراء من خلال الهاتف وهذا يندرج تحت ركن الأعمال الهامة، أيضًا يوجد في الهاتف المحمول الكثير والكثير من برامج الترفيه التي تساعد في تضييع الوقت من غير ملل، ولكن هناك اشياء تحدث تزعجنا ومن هذه الأشياء أن نقوم بفقد الهاتف الخاص بنا سواء تعرضنا للسرقة، أو قمنا بوضع الهاتف في مكان ولا نعرف أين في هذا الوقت نتعرض إلى الحيرة الشديدة وهي كيف سوف ندير أعمالنا التي موجودة بالفعل على الهاتف المفقود، أيضًا كيف سوف نعيد الأرقام الخاصة بالعمل وغيرها، ولكن من خلال هذا المقال سوف نساعدك على إستعادة الهاتف بأكمله فقط عليك متابعة هذا المقال.

هل هناك تطبيقات سوف تساعدنا في هذه المشكلة؟

نعم، هناك تطبيقات تقوم بحل هذه المشكلة ومن خلالها تستطيع أن تصل إلي هاتفك المحمول، وهي موجودة بالفعل على المتجر تستطيع تنزيلها بسهولة دون رسوم ومن هذه التطبيقات تطبيق GPS.

كيف أقوم بتحديد مكان الهاتف بواسطة GPS؟

تطبيق GPS موجود بالفعل على المتجر” جوجل بلاي” مجاناً سوف تقوم بتنزيله وتثبيته، ثم بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق وسوف يطلب منك أن تضع رقم الهاتف المراد الوصول إليه، وبعد ذلك سوف يصل إلى مكان الهاتف بالتحديد.

هل هناك تطبيق آخر؟

نعم هناك تطبيق آخر تم تجربته بالفعل وهو موجود على جوجل بلاي يسمى  IMEI TRACKER وهو مثل GPS يقوم بتحديد المكان، بواسطة رقم الهاتف ولكن من الممكن أن يكون غير مجاني سوف تقوم بتنزيله وتثبيته، ثم بعد ذلك سوف يطلب منك عمل حساب عليه وبعد عمل الحساب سوف تقوم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد الوصول إليه وسوف تصل بالفعل إليه.