قاضية جديدة.. الخطيب يثير رعب مرتضي منصور بسبب المفاوضات مع نجم الزمالك

إقتراب فترة الإنتقالات الشتوية جعل البعض يتوقع أن تقوم إدارة محمود الخطيب بإبرام بعض الصفقات لدعم صفوف الفريق الأحمر الذى أمامه الكثير من التحديات هذا الموسم والبداية ستكون من تحقيق لقب الدوري العام الغائب منذ موسمين بالإضافة إلي العودة لمنصات التتويج الأفريقية.

نجم الزمالك يقترب من الإنضمام للأهلى

أكد طارق السيد ظهير أيسر الزمالك السابق أن هناك رغبة قوية من جانب إدارة محمود الخطيب فى الحصول على توقيع نجم وسط نادى الزمالك إمام عاشور بالأخص أن اللاعب الشاب يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين داخل القارة الأفريقية وليس فى مصر فقط وأضاف أن الأهلى يطمح فى دعم منطقة الوسط بالأخص أن عمرو السولية أصبح لا يقدم المردود الفنى المنتظر.

طارق السيد أكد أن مجلس إدارة نادى الزمالك قام بالتفاوض مع إمام عاشور بشأن تجديد تعاقده ورفع المقابل المالي قبل مباراة مصر وبلجيكا ولكن لم يتم الجلوس مع اللاعب الشاب منذ تلك المواجهة التى حسمها المنتخب المصري لصالحه بهدفين مقابل هدف وشارك إمام فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

إمام عاشور
إمام عاشور

جدير بالذكر أن إمام عاشور تعاقده مع الزمالك مستمر حتى نهاية موسم 2025 وبالتالي لا يحق للأهلى التوقيع مع نجم الزمالك الشاب والذى يعتبر من أهم العناصر الأساسية فى تشكيل فيريرا المدرب البرتغالي المخضرم الذى تمكن من قيادة الفريق الأبيض إلي منصات التتويج فى الموسم الماضي.