موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان لمعرفة ماهو موعد مباراة قطر وهولندا في بطولة كأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها في آخر جولات دور المجموعات من البطولة العالمية والتي ستحسم المتأهل بشكل كبير.

موعد مباراة قطر وهولندا

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب قطر الاول لكرة القدم ضد هولندا يوم غد الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 على ستاد البيت.

كما أعلن الإتحاد الدولي إقامة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية التحدة ودولة قطر.

وكان منتخب قطر الاول لكرة القدم قد ودع رسميًا بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الخسارة في المباراة الماضية على يد السنغال بثلاثة اهداف مقابل هدف، ويرغب في تحقيق الفوز على منتخب هولندا من اجل اسعاد الجماهير المتواجدة في البطولة.

موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة قطر وهولندا

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة قطر وهولندا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم بشكل حصرى وعلى المفتوح وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2