ضاع عمرنا واحنا نستخدمها للقص وبس !! .. اكتشف 6 استعمالات مختلفة وغير معروفة لقصافة الأظافر .. مطلعتش لتأقليم الأظافر بس

قصافة الأظافر من الأساسيات الطبيعية المتوفرة في كل منزل و تستخدم لقص الاظافر، كما أن الكثير من الأدوات توجد في المنزل ولا يمكننا إدراك فوائدها بالرغم من أنها تتمتع بفوائد عديد، وبما في ذلك قصافة الأظافر التي تعتبر بديل للكثير من الأدوات ولها استخدامات كثيرة لا يعرفها الجميع لكنها كنز كبير، خاصة وأنها تغنيك عن شراء الكثير من الأدوات التي تكلف مبالغ مالية كثير، وبذلك من خلال قصافة الأظافر التي لا يتجاوز ثمنها 5 جنيهات الاستغناء على أدوات كثيرة  بمبالغ كبيرة، ونوفر لكم استخدامات قصافة الأظافر السحرية فيما يلي. 

استخدامات قصافة الاظافر السحرية 

تتنوع استخدامات قصافة الأظافر فيما بين الابتكارية المنزلية والحرف اليدوية المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • تعتبر البديل الأفضل لـ فتاحات زجاجة الببسي والمياه المعدنية…وغيرها.
  • تعتبر بديل اقتصادي القصافة الأسلاك، حيث تستخدم في فصل مادة البلاستيك عن الحديد أو النحاس في مجال التوصيلات الكهربائية.
  • يمكن استخدام الجزء الخلفي منها في تثبيت أعواد البخور وترتيبها.
  • كما يمكن استخدامها كحامل للهاتف أثناء مشاهدة البرامج أو الأفلام المفضلة.
  • كذلك يتم استخدامها لتثبيت بكرة الكروشيه وذلك من خلال تمرير الخيط من الجزء الخلفي الدائري بها.

 

طريقة تحديد سن القصافة 

نظرا المداومة على استخدام القصافة بكثرة تصبح تالفة وغير فعالة في الاستخدام لذلك يلجأ الكثيرون إلى التخلص منها وإحضار غيرها، إلا أنه يمكنك إعادة صافتك القديمة جديدة من تاني نت خلال سنها بواسطة ورق صنفرة المونيوم بذلك تعود الي حالتها الاولي وكأنها لم تستخدم بعد.