إعلان جديد من وزير الصحة والإسكان عن إطلاق حملة من التأمين الصحي للمحافظات عالية الكثافة السكانية

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان أن الجهود ستتواصل لإطلاق نظام تأمين صحي شامل في المحافظات المكتظة بالسكان، من أجل توفير أفضل رعاية صحية ممكنة للمواطنين، وفق ما قاله فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الطلب #٪ s. جاء ذلك خلال كلمة الوزير في الاجتماع السنوي الثالث للهيئة العامة للرعاية الاجتماعية، الصحة تحت شعار “نبني حضارة طبية .. في الجمهورية الجديدة”.

تصريح الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والاسكان

إعلان جديد من وزير الصحة والإسكان عن إطلاق حملة من التأمين الصحي للمحافظات عالية الكثافة السكانية

وأكد الوزير التزام القيادة السياسية بحق كل مواطن مصري في الحصول على رعاية صحية كبيرة وعادلة. كما أشار إلى أن جزءًا كبيرًا من نجاح النظام يعود إلى التضامن والتناغم بين جميع الأطراف وأصحاب المصلحة. وبمناسبة الملتقى السنوي الثالث، هنأ الوزير الهيئة العامة للرعاية الصحية، وأثنى على جميع موظفي الهيئة لتفانيهم في إنجاح النظام.

تكريمات الوزارة

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمستشار مصطفى إلهام، محافظ الأقصر، والدكتور أشرف إسماعيل رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، واللواء الدكتور بهاء زيدان رئيس الهيئة العامة للاعتماد الصحي. كان كونترول من بين الذين تم تكريمهم خلال الحفل. أكد المستشار مصطفى الهام محافظ الأقصر حق كل مواطن في رعاية صحية متكاملة وفق معايير الجودة في إطار نظام رعاية صحية شامل. وأشار إلى أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لنظام التأمين الصحي الشامل يهدف إلى تحقيق أهداف ومبادئ خطة التنمية المستدامة.