“قرار مفاجئ من الرئاسة” بشأن تحديد سن المعاش للموظفين ومفاجآه سارة بشأن مكافآة نهاية الخدمة.. تعرف عليه الآن !!!!

يقوم الكثير من الناس أصحاب المعاشات بانتظار القرار النهائي بشأن العلاوات والحوافز الخمس حيث قامت رئاسة الاتحاد العام لأصحاب المعاشات بعمل دعوى قضائية عاجلة على المتضررين من المواطنين ممن تجاوزوا سن المعاش القانوني، وعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية كاملة، وتم قبول تلك الدعوى المقدمة من جانبهم،وسيتم صرف كل الحقوق المالية لكل الموظفين، وذلك بناءا على ما أصدرته محكمة القضاء الإداري المصرية، لذا هذا موعد صرف المعاشات والشروط اللازمة توافرها للحصول علي العلاوات والحوافز الخمس، من خلال موقعنا كرة في العارضة.

ما هو سن التقاعد المعروف لدى الموظف:

من المعلومات ان سن التقاعد في مصر هو ستون عام، ومع ذالك كان سابقا لدي اصحاب العمل فصل موظفيه في اي وقت فيما يتعرف باستماره سته وبذلك مع تحديد سن التقاعد في نص قانون العمل الجديد اصبح لا يمكن لصاحب العمل التخلص من موظفه الا عند بلوغهم الستين عام اذا كان العقد من البدايه المحدده بمده معينه وعندما تنتهي العمل بانتهاء مده العقد، وبذلك اصبح ضمن الموظف الاستقرار والثبات والقعود في الوظيفة.

"قرار مفاجئ من الرئاسة" بشأن تحديد سن المعاش للموظفين ومفاجآه سارة بشأن مكافآة نهاية الخدمة.. تعرف عليه الآن !!!!

ماذا نص قانون العمل الجديد من حقوق للموظفين:

هذا هو قد جاء قانون العمل الجديد بالعديد من المميزات لمن سيخرج على المعاش وليس الموظفين فقط فمن بلغ سن التقاعد له تلك المميزات.

● ضمان التوفير لكل شخص المسكن والماكل والمشرب

● وفي حاله اذا كان ما زال موظف لا يقدر على سداد المصاريف الخاصه به يمكن للدوله منحه منحه اجتماعيه ودراسيه لتسهيل عليه امور الحياه

● كما تعمل الدوله على توفير التامين الطبي

● وكل هذا لا يعتبر الشيء بمقابل المجهود الذي بذله في خدمه الدوله.