سر خطير للنساء ياريتك عرفيته من زمان ! ” ممنوع دخول الرجال “.. ضاعت حياتك بتستخدمي الفوط الصحية غلط !! .. تعرفي علي الطريقة الصحيحة قبل فوات الأوان

خطأ كبير تقع به جميع النساء دون أن تشعر ، وهي عندما تقوم باستخدام الفوط الصحية بطريقة خاطئة وغير صحيحة، حيث يقومون بوضع الفوطة من الناحية الأكبر حجما من الوراء والأخرى صغيرة الحجم في الأمام، ولكن يوجد طريقة أخرى جديدة ولها فوائد عديدة لمنع التسريب أو الشعور بالضيق بسبب ارتدائها وسنذكر لكم هذه الطريقة الصحيحة لارتداء الفوط الصحية بالتفصيل في الفقرات القادمة.

تعرفي علي طريقة ارتداء الفوط الصحية بالطريقة الصحيحة

عادة خطيرة تقوم بها جميع الفتيات والنساء وهي أنها تقوم بإستخدام الجزء الكبير  من الفوطة الصحية من الخلف والجزء الصغير الآخر من الأمام ولكن هذه طريقة خاطئة والطريقة الصحيحة هي العكس وذلك حتى لا يسبب الجزء الكبير في الخلف تكتلات عند الحركة والجلوس، وعند وضع هذا الجزء في الأمام فهو يمنع حدوث التسريب بشكل قوي، ويمكن أيضاً وضع فوطة أخرى بشكل عرضي فوق الفوطة الأولى من الأعلى لمنع التسريب نهائياً.

تعرفي علي حل مشكلة الالتهابات بسبب الفوط الصحية

أغلب النساء تعاني بشدة من إصابتها بإلتهابات في منطقة الفخدين خصوصًا أثناء تعرضها للدورة الشهرية ، بسبب ارتداء الفوط الصحية التي لا تتناسب مع نوع البشرة، وتكون البشرة أيضاً في هذه المنطقة حساسة جداً وخاصة وقت الدورة الشهرية، وذلك يسبب الآلام يعيق الحركة لهذا يمكنكم أن تقوموا بقص الجناحين المتواجدين في الفوطة بواسطة المقص، وكذلك أيضاً يمكنك أن تقومي بوضع الفازلين على أجنحة الفوطة بكلتا الطريقتين تمنع حدوث الالتهابات، وفي حال كان الفازلين يسبب لك تعرق فيمكن الاستغناء عنه ووضع القليل من النشاء في الأجنحة الخاصة بالفوطة ولن تلاحظي هذه الالتهابات  نهائيًا.