على أنغام الغزالة الرايقة.. أول ظهور لـ شيرين بعد عودتها لـ حسام حبيب

نشرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، فيديو يجمعها بوالدتها عبر مقطع الفيديوهات “تيك توك” وهما يغنيان أغنية الغزالة رايقة للفنان محمد أسامة، حيث ظهرت مع شيرين في أول ظهور لها بعدما عادت إلى زوجها حسام حبيب، بعد خروجها من المستشفى التي كانت تعالج فيه.

شيرين تظهر مع ابنتها على أنغام “الغزالة رايقة”

ودائما ما تظهر شيرين عبد الوهاب مع ابنتها عبر منصة تيك توك، حيث سبق وأن ظهرت شيرين مع ابنتها وهي تغني أغنية “محصلش حاجة” للديفا سميرة سعيد، وفاجأت شيرين محبيها ومتابعيها وهي تغني الغزالة رايقة لـ محمد أسامة من فيلم “من أجل زيكو”.

@hanaelfeky_mommy?♬ الصوت الأصلي – MIR

أزمة جديدة تقابل شيرين بعد عودتها إلى حسام حبيب

وتواجه شيرين حاليا أزمة مع شركة روتانا بعدما تقدمت شركة روتانا بطلب تعويض قيمته 10 ملايين جنيه بعدما فسخت شيرين تعاقدها مع الشركة وتم تحديد موعد لنظر الدعوى أمام المحكمة ومن المقرر أن تنظر يوم السبت المقبل بعدما تعثرت المفاوضات بين الطرفين.

@hanaelfeky_ @samirasaid ♬ original sound – Jallabina.Amina

3 أغاني بداية عودة شيرين إلى حياتها الفنية بعد أزمة حسام حبيب

وحصلت شيرين على مهلة نهائية من المحكمة الاقتصادية لنظر الدعوى يوم 24 ديسمبر للبحث عن حل ودي للنزاع الذي نشب بين الطريفين، وأكد محامي شرين أن هناك مفاوضات من أجل حل الامر بشكل ودي دون اللجوء إلى القضاء.

عودة شيرين إلى حياتها الفنية بعد أزمة حسام حبيب
عودة شيرين إلى حياتها الفنية بعد أزمة حسام حبيب

وأكد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب أنها بدأت فعليا العودة إلى حياتها الفنية بعدما اختارت 3 أغنيات، من بين الأغاني والألحان التي قدمت لها من بعض الشعراء والملحنين ومن المقرر أن تبدأ فيها في الأيام المقبلة.