فلوس وزيادات .. فرمان رسمي من الحكومة لأصحاب المعاشات بصرف ” 300 جنيه ” قبل شهر رمضان ب 5 شهور .. انزل اصرف من أي ماكينة ATM

تبذل الهيئة القومية للتضامن الاجتماعي قصارى جهودها من أجل توفير أفضل الخدمات لأصحاب المعاشات، وذلك عن طريق إطلاق الكثير من أشكال الدعم لهم، بالإضافة إلى المنح المالية، الني تساعدهم على رفع مستوى المعيشة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية العصيبة الحالية التي تمر بها البلاد؛ لذا أصدرا الحكومة قرارًا رسميًا بمنح المواطنين ممن يحصلون على معاشات الاستفادة من دعم مالي شهري بداية من شهر نوفمبر تبلغ قيمته 300 جنيهًا، ولم تحدد تلك المساعدة بوقت معين، ويزيد عدد المستفيدين من تلك المنحة عن 10 مليون مواطن.

صرف 300 جنيه منحة استثنائية لأصحاب المعاشات

وتعد تلك المساعدة من أشكال الدعم المتعددة التي أطلقها الرئيس السيسي بخصوص توفير رعاية اجتماعية جديدة تشمل جميع المواطنين خاصة أصحاب المعاشات، والمواطنين محدودي الدخل، حيث دائمًا ما تحاول الحكومة النظر إلى تلك الفئات من الشعب؛ لمساعدتهم على تحسين مستوى المعيشة، وتطبيق العدالة الاجتماعية، ومن الجدير بالذكر أن منحة ال 300 جنية ليست أول منحة تطلقها هيئة التأمينات، بل تم إطلاق قبلها الكثير والكثير، وكان آخرهم منحة أبريل التي وصلت قيمة زيادة الرواتب بها 13%.

وقد أكد الدكتور نصطفى مدبولي مدى حرص رئيس الجمهورية على توفير مختلف أشكال ووسائل الدعم لجميع المواطنين في كل مكان على مستوى الجمهورية، والتصدي لموجة الغلاء وتضخم أسعار السلع والمنتجات والخدمات.