“سيارة الأحلام”.. سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 أوتوماتيك تناسب إمكانيات محدودي الدخل بمواصفات لا توصف.. شاهد بالصور!! 

سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 أوتوماتيك تناسب إمكانيات محدودي الدخل بمواصفات لا توصف.. إن الكثير منا بحاجة إلى شراء سيارة جيدة تتمتع بمواصفات عالية لكي نستطيع السير بها في كل مكان هرباً من الزحام الذي تشهده وسائل المواصلات العامة والخاصة في هذا الوقت، لهذا فإن أفضل خيار لك اذا كانت إمكانياتك المادية محدودة سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 أوتوماتيك اليابانية Suzuki S-Presso 2022 وهي من السيارات صغيرة الحجم وهي متوافرة أيضاً في الكثير من معارض السيارات المتطورة في مصر، وسوف نخبرك بالكثير من المواصفات عنها بالإضافة إلى سعرها المتداول في سطور هذا التقرير.

سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 اوتوماتيك

"سيارة الأحلام".. سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 أوتوماتيك تناسب إمكانيات محدودي الدخل بمواصفات لا توصف.. شاهد بالصور!! 

إنها سيارة يابانية من ماركة سوزوكي Suzuki الغنية عن التعريف، كما أنها مزودة بالكثير من وسائل الأمان والسلامة التي تحتاج إليها وهذا لم يجعل سعرها يصعد إلى السماء بل لا تزال تحتفظ بسعرها المتوسط والذي من الصعب الحصول عليه في أي نوع آخر، وهي عبارة عن سيارة كروس بحجم صغير يناسب عدد أفراد الأسرة الصغيرة أو الشباب.

مواصفات سوزوكي اسبريسو

إن سيارة سوزوكي اسبريسو موديل 2022 بها محرك بسعة 1000 سي سي بثلاثة سلندر ويعمل بقوة 67 حصان، ويصل عزم الدوران إلى 90 نيوتن/المتر كما أنها لديها ناقل حركة اوتوماتيك بخمسة سرعات وأقصى سرعة لها تصل إلى 150 كيلو متر/الساعة، أما بالنسبة إلى المواصفات الخارجية فهي بطول 3565 مم وبعرض 1520 مم وبارتفاع 1564 مم ولديها شنطة بسعة 239 لتر.