’’ضبط تلفازك بأقوى إشارة’’.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022 على النايل سات ..تابع جميع أسرار حياة البرية والحيوانات !

تردد قناه ناشونال جغرافيك أبو ظبي على النايل سات من الترددات الهامه للغايه التي باتت تلقى بحث كبير عليها من قبل الكثير من الأشخاص الذين كانوا يتابعون جميع الفقرات ، والبرامج المميزة التي تقدمها هذه القناه الفضائيه التي لها شهره كبيره للغايه من قبل الكثير من الأشخاص منذ انطلاقها وتقديمها محتوى رائع ومميز يختلف عن الكثير من القنوات الفضائيه التي توجد على القمر الصناعي النايل سات تصبح هذه القناه الفضائية خلال وقت قصير للغايه من اهم القنوات التي تلقى متابعه كبيره من مختلف الفئات العمرية في الوطن العربي.

تردد قناه ناشونال جغرافيك 2022 على النايل سات

وما القيام بتحديث تردد القناه مؤخرا هناك حاله من البحث المستمر والكبير عن احدث تردد قناه ناشونال جغرافيك الجديد للقيام بتنزيل التردد الجديد والعودة في متابعه البرامج، والأفلام الوثائقية التي تبثها القناه على مدار 24 ساعه مجانا حول العالم الحيوان والطبيعة والتاريخ، وهناك أيضا العديد من البرامج التعليمية الرائعة والمميزة حول حياه البرية التي تثير شغف الكثير من محبيها في الوطن العربي.

تردد قناه ناشونال جغرافيك 2022
تردد قناه ناشونال جغرافيك 2022

تم أطلاق هذه القناه الكبيرة في كلا من استراليا والولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن للجميع الحصول على تردد قناه ناشونال جيوغرافيك الجديد على القمر الصناعي النايل سات من خلال إدخال هذه البيانات:

التردد 11 4 11 .

الاستقطاب افقي .

معدل الترميز 30000

تصحيح الخطأ 3/4 ويعد هذا التردد هو الخاص بالقمر الصناعي النايل سات..