“جربها ووفر فلوس الباقات”..طريقة جهنميه للحصول علي واي فاي مجاني وبسرعه فائقه.. حلم الجيل هيتحقق!

يبحث الكثير من مستخدمي الانترنت على الهاتف عن طريقه للحصول على واي فاي او نت بشكل مجاني بعيدا عن تحميل اي برامج او تطبيقات قد تضر بالهاتف وفي هذه الفتره قامت شركه فيسبوك بتنزيل تحديث يمكنك من فتح الشبكات الواي فاي القريبه منك بشكل مجاني وبطريقه سريعه وسهله وبسيطه وفي هذه المقاله سوف نعرض لكم هذه الطريقه التي سوف تمكنكم من الاتصال بشبكات الواي فاي التي توجد حولكم والقريبه منكم واليكم التفاصيل.

"جربها ووفر فلوس الباقات"..طريقة جهنميه للحصول علي واي فاي مجاني وبسرعه فائقه.. حلم الجيل هيتحقق!

خطوات تشغيل الانترنت بشكل مجاني

في ضوء ما يسعى إليه كل شباب الجيل الحالى من أجل الحصول على تلك الخدمة التي يقدمها فيسبوك Facebook يجب عليك السير على تلك الخطوات الآتية:

  1. أولا نقوم  بفتح تطبيق الفيسبوك علي الهاتف الخاص بنا .
  2. بعد ذالك نقوم بالذهاب الي إعدادات الفيسبوك وذالك عن طريق الضغط علي الثلاث شرط في اعلي الشاشه في التطبيق وسوف ثم ننزل الي أسفل سوف نجد كلمة  رؤية المزيد أو seem more .
  3. بعد ذالك نقوم  بالضغط علي كلمة رؤية المزيد أو seem more  وسوف يظهر لنا كلمة نت مجاني او free wifi  نقوم بالضغط عليها وسوف تبحث عن الشبكات القريبه منك والمتاح لك الإتصال بها كل ما عليك هو الضغط علي الشبكه التي تريد الإتصال بها وسيتم تسجيل الدخول الي الشبكه والإتصال بها علي الفور وسوف تتمكن من التصفح والإستمتاع بالنت بشكل مجاني.