“من بينهم فيريرا”.. 10 إصابات تضرب صفوف الزمالك قبل مواجهة المصرى فى كأس مصر 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي غداً في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر، كما يشهد اللقاء غياب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق بسبب سفره إلى البرتغال لحضور مراسم جنازة نجل زوجته.

إصابات الزمالك أمام المصري

وتضرب صفوف القلعة البيضاء العدد من الاصابات حيث يغيب سيف الدين الجزيري بسبب تواجده ضمن صفوف منتخب بلاده المشارك في كأس العالم، فيما يغيب محمود حمدي الونش بسبب الإصابة التي اجرى على إثرها عملية جراحية ومن المقرر غيابة لمدة قد تصل إلى سته اشهر.

أما عن إبراهيما نداي فمازال يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، ونبيل عماد دونجا يغيب لخضوغه للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعد الإصابة التي لحقت به فى صفوف المنتخب.

البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الجديد، يغيب لعدم جاهزيته بعد عودته من بلاده متأخرا عن موعده، فيما يغيب محمود عبد الرازق “شيكابالا” للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف.

ويغيب محمد عبد الشافي للإصابة برشح في الركبة، فيما يتغيب محمد عبد الغني بسبب خضوعه للمرحلة التأهيلية بعد إصابته في العضلة الأمامية، وايضا يغيب احمد فتوح للإصابة.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري

وفى الساعات الماضية تم الإعلان عن قائمة الفريق التي جاءت كالتالي :-

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم سكر

خط الوسط : عمرو السيسي – محمد حسام “بيسو” – محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” اوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف