شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة قطر والسنغال في كأس العالم قطر 2022

يتساءل محبي الكرة الاوروبية والعربية في كل مكان من معرفة مشاهدة أهداف مباراة قطر والسنغال والتي كانت اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي كانت على ستاد الثمامة.

مباراة قطر والسنغال

ودخل منتخب قطر منذ بداية المباراة وهو يسعى لتحقيق الهدف الاول وهدف التقدم من أجل تحقيق الفوز الأول لهم في البطولة بعد الهزيمة في المباراة الماضية على حساب الإكوادور ونفس الامر كان لمنتخب السنغال حيث حاول في بداية الموقف لتسجيل الهدف الاول عن طريق إسماعيل سار وغيرهم من اللاعبين واستحوذ على المباراة ومرت 20 دقيقة دون حدوث هجمة خطيرة.

وفي الدقيقة الثانية والأربعين سجل بولايي ديا الهدف الأول لصالح منتخب السنغال بتسديدة قوية في شباك منتخب قطر بعد خطأ فادح من قبل منتخب قطر والمدافعين ليستغل الهجمة ويسجلها بنجاح بعد تسديدة قوية للغاية ليتقدم المنتخب السنغالي بهدف دون رد في آخر دقائق الشوط الاول.

وفي شوط المباراة الثاني دفع سانشيز بأكثر من لاعب من أجل تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة من جديد، بينما حاول السنغال من تضعيف النتيجة عن طريق جميع اللاعبين.

وكان منتخب قطر قد دخل المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: مشعل برشم.
  • خط الدفاع: بيدرو ميجيل، عبدالكريم حسن، همام أحمد، خوخي بوعلام.
  • خط الوسط: كريم بوضياف، عصام ماديبو، إسماعيل محمد.
  • خط الهجوم: حسن الهيدوس، أكرم عفيف، المعز علي.

أهداف مباراة قطر والسنغال

https://youtu.be/FlN26b5m7bA