استقبل الآن.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم قطر 2022

يحظى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والسنغال باهمية كبرى في الساعات القليلة الماضية لمعرفة ماهو تردد القنوات التي ستقوم بنقل مباراة قطر والسنغال في بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022 التي سوف تنطلق يوم غد الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العالمية.

مباراة قطر والسنغال

ويدخل كل منتخب في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة وذلك من أجل الضربة الخاصة بالبداية والفوز في مونديال قطر 2022 خاصة ان المنتخبين قد تلقوا الهزيمة في المباراة الماضية البداية كانت مع قطر ضد الإكوادور بهدفين دون رد.

وعلى الجانب المقابل فإن منتخب السنغال قد تلقى الهزيمة على يد هولندا بهدفين دون رد حيث كان منتخب السنغال مستحوذ على المباراة ولكن بخطأ من إدوارد ميندي حارس مرمي تشيلسي الذي أخطا في الهدف الاول والهدف الثاني.

استقبل الآن.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والسنغال في كأس العالم قطر 2022

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والسنغال

وتقتصر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والسنغال على قناة Rai 2 التي أعلنت نقل المواجهة بشكل مفتوح ومجاني تمامًا للجميع ويمكن للجميع استقبال ترددها بشكل حصرى ومجاني على القمر الصناعي هوت بيرد الذي ينقل معظم مباريات كأس العالم قطر 2022 ويمكنكم استقبال التردد على التردد التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hot Bird 1-6 13 شرق 11766 عمودي 27500 2/3 مفتوح
Hot Bird 1-6 13 شرق 10992 عمودي 27500 3/4 مفتوح