دلعي جوزك مره واحده في العمر .. هينام يحلم بيكي .. ضعي زيت الزيتون مع الموز علي هذه المناطق قبل النوم هيحقق حلم جميع النساء وهيرجعك بنت 18 سنه في ليلة واحده

زيت الزيتون هو أحد أكثر الزيوت الطبيعية الأساسية في معظم الوجبات، وكذلك في العديد من الوصفات التجميلية، مثل الشعر والعناية بالبشرة، لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة والكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة لصحة أفضل، كما أن الموز هو أهم الفواكه التي تحتوي على الفيتامينات المتعددة والمعادن.

كان لافتقارها إلى المصلحة الذاتية لسنوات عديدة تأثير ضار على بشرتها وشعرها، والصورة الجمالية الرائعة التي اعتادت عليها السيدة هناك نتيجة للوصفات المذهلة التي طورتها والتي قدمت باستمرار ما تريده السيدة: مزيج الموز وزيت الزيتون، سنتعلم كيف نصنع وصفة زيت الزيتون والقرنفل ومكوناتها في هذه المقالة.

وصفة زيت الزيتون والموز

يمكن استخدام الموز مع زيت الزيتون، وهو أحد أكثر العناصر الغذائية الطبيعية فائدة للجسم والجلد والمكونات والإجراءات هي كما يلي:

  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

  • فاكهة تفاح.

  • ملعقة جلسرين واحدة.

  • ليس الكثير من الماء.

 تعليمات إعداد الوصفات

أملأ حوضًا بزيت الزيتون وبعد ذلك، قطعي فاكهة الموز إلى شرائح، وأضيفي زيت الزيتون، واجمعي كل شيء جيدًا وبعد ذلك، ضع الجلسرين ثم يتم إضافة الماء وبالنسبة للخليط المتجانس، يتم خلط جميع الكميات وبعد تنظيف الوجه جيدًا، يتم وضع هذا الخليط، ويترك الجلد لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك، اغسل وجهك وجففه.

زيت الزيتون والموز للوجه والبشرة

زيت الزيتون والموز للوجه والبشرة  هذه واحدة من أبسط الوصفات على الإطلاق، لأنها لا تتطلب سوى عدد قليل من المكونات ولا تستغرق أي وقت أو جهد للتحضير، يتمتع كل من الموز وزيت الزيتون بعدد من المزايا الصحية المفيدة للجسم والجلد والشعر، وأحد أكثر المصادر شعبية أهم المكونات المطلوبة لإعداد طعام مغذي ومفيد، سنقدم لك وصفة رائعة لتنقية البشرة.

استراتيجية الإعداد والاستخدام

تأكد من أن الموز مهروس جيدًا قبل وضعه في بولة زجاجية متوسطة الحجم، ويُضاف زيت الزيتون ويُخفق جيدًا حتى يصبح نسيجًا وضعي هذا الخليط في وعاء جاف ونظيف واحتفظي به هناك، حتى تحتاجينه وضعيه مباشرة على بشرتك للتخلص من أي عيوب أو بقع داكنة وضعي زيت اللوز على بشرتك لترطيبه بعد الإنتهاء.