“نزل جامد”.. هبوط مفاجئ في أسعار الدولار عالميًا وهذا هو سعره أمام الجنيه اليوم

قالت تقارير إعلامية بأن أسعار الدولار اليوم قد شهدت هبوط حاد لليوم الثالث على التوالي، وذلك بعدما هبطت العملة الخضراء إلى أدنى مستوى لها منذ شهور طويلة، لتصل نسبة التراجع اليوم إلى نحو  0.64 % وبقيمة 0.674 دولار، وهذا بحسب مايؤكده مؤشر الدولار الرئيسي (DXZ)، والذي يقيس قوة العملة الأمريكية أمام 6 عملات رئيسية أخرى، وهو ما أرجعه البعض إلى العديد من العوامل وأخرها تأثير قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

أسعار الدولار اليوم

كشفت “وول ستريت جورنال” صباح اليوم بأن مؤشر الدولار الأمريكي قد تراجع ليسجل نحو 107.013 خلال اللحظات الماضية، وهو أدنى مستوى له منذ فترة طويلة، وخاصة عند مقارنته بـ 107.065 نقطة وقت افتتاح التعاملات.

وبالحديث عن سعر الدولار أمام الجنيه المصري في السوق المحلي، فيمكن الإطلاع عليها من خلال الجدول التالي والذي يكشف عن سعر صرف العملة الخضراء في مختلف البنوك المصرية، وهي على النحو التالي:

[table id=usd /]

سعر الدولار اليوم أمام الجنيه

أكد البنك المركزي المصري، بأن سعر الدولار اليوم قد شهد استقرار واضح أمام الجنيه المصري، حيث استقر عند مستوى 24.48 جنيه للشراء و24.55 جنيه للبيع مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022.

وداخل البنك الأهلي المصري قد سجل الدولار نحو 24.46 جنيه للشراء، 24.51 جنيه للبيع، وفي بنك مصر سجلت العملة الخضراء اليوم نحو 24.46 للشراء ونحو 24.51 جنيه للبيع.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن أعلى سعر للدولار اليوم أمام الجنيه المصري قد تم تسجيله داخل بنك قناة السويس، حيث سجل نحو  24.56 جنيه للبيع.