ضربة موجعة تدفع الأهلي للتخلص من كهربا.. الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن الغرامة

كشف الإعلامي محمد شبانه، أنه تواصل مع مسؤولين في نادي الزمالك لمعرفة آخر التطورات بشأن ملف اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، والموقوف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على خلفية إخلاله بالعقد الموقع مع نادي الزمالك في 2018 وسفره إلى الدوري البرتغالي، ومطالب اللاعب بسداد نحو 2.5 مليون دولار للزمالك حتى يعود إلى الملاعب مرة أخرى.

وقال شبانة في تصريحاته له من خلال برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ايه تي سي: ” إن المسؤولين في نادي الزمالك تحدّثوا معي بشأن ملف كهربا وأكدوا أن هناك 4 حسابات بنكية أخرى بخلاف المحجوز عليه”، مشيرا إلى أن حديث المسؤولين في القلعة البيضاء أكدوا من خلاله أن الغرامة تضامنية بين اللاعب وبين النادي البرتغالي ديبور تيفو أفيش، ولكن النادي غير موجود فأصبح كهربا مطالبا بتسديد الكرامة بشكل كامل.

ضربة موجعة تدفع الأهلي للتخلص من كهربا.. الزمالك يكشف مفاجآت جديدة بشأن الغرامة
محمود كهربا

وأضاف شبانة، أن الزمالك يرى من وجهة نظره أن كهربا مطالب بسداد الغرامة بشكل كامل خاصة وأن الفريق البرتغالي لم يعد موجود، وأن اللاعب هي الجهة الوحيدة المطالبة بسداد الغرامة لصالح الزمالك.

موعد دفع غرامة كهربا

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف في تصريحاته له أن النادي الأهلي لن يترك اللاعب محمود كهربا في أزمة، وسيساعده في سداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك فور وجود سيولة مادية داخل النادي، مشيرا إلى أن حل أزمة كهربا مجرد وقت بعد أن تم الاتفاق مع اللاعب على سداد الغرامة من خلال منحه مقابل مقدم التعاقد وبعض الإعلانات من أجل سداد الغرامة.

وعلى جانب آخر يواصل النادي الزمالك والأهلي الاستعدادات الخاصة بعودة النشاط الرياضي المحلي، حيث من المقرر أن يواجه الزمالك يوم السبت المقبل فريق المصري، ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.