ترتيب مجموعة فرنسا بعد الفوز على أستراليا في كأس العالم قطر 2022

استدل الستار على مباريات المجموعة الثالثة من بطول كأس العالم فيفا قطر 2022 ويبحث الكثير من محبي الكرة الأوروبية في معرفة ترتيب مجموعة فرنسا بعد الفوز على منتخب أستراليا الأول لكرة القدم والتي كانت اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجارى في الجولة الآولى من دور المجموعات من المونديال.

فوز فرنسا على أستراليا

وكان المنتخب الفرنسي الاول لكرة القدم قد حقق الفوز على حساب استراليا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي كانت على ستاد الجنوب وحقق الفوز واقتناص أول ثلاثة نقاط في المجموعة.

وسجل أهداف منتخب فرنسا في مباراة اليوم كلاً من ادريان رابيو واوليفيه جيرو هدفين وكيليان مبابي في الدقائق السابعة والعشرين والثانية والثلاثين والثامنة والستين والواحدة والسبعين على التوالي، بينما كان افتتح منتخب استراليا النتيجة وتسجيل الهدف الأول عن طريق كريغ غودوين.

ترتيب مجموعة فرنسا بعد الفوز على أستراليا في كأس العالم قطر 2022

ترتيب مجموعة فرنسا

وبهذه النتيجة والفوز على منتخب استراليا يحقق منتخب فرنسا الفوز والحصول على الثلاثة نقاط ويبقي في المركز الأول بفارق نقطتين عن اقرب ملاحقيه منتخب تونس الذي تعادل سلبيًا اليوم امام الدنمارك وقاب قوسين او ادني من الحصول على الثلاثة نقاط والفوز بينما يأتي في المركز الأخير بدون نقاط منتخب استراليا بعد الهزيمة اليوم وجاء ترتيب مجموعة فرنسا بالكامل على النحو التالي:

  1. منتخب فرنسا 3 نقاط
  2. منتخب تونس 1 نقاط
  3. منتخب الدنمارك 1 نقاط
  4. منتخب استراليا 0 نقاط