ألف مبرووك .. قرار عاجل من الملك سلمان ووزير التعليم السعودي بعد فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم

قام المنتخب السعودي لكرة القدم بانتصار عظيم اليوم على منتخب الأرجنتين لكرة القدم وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم باستاد لوسيل بدولة قطر خلال مباريات كأس العالم 2022 لكرة القدم وقد انتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخب الأرجنتين وهذه المباراة تعتبر ضمن مباريات دور المجموعات للبطولة.

كيف احتفلت السعودية بفوز المنتخب السعودي

واحتفالات بهذا الانتصار العظيم الذي قدمه المنتخب السعودي قرر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أن يكون غداً عطلة رسمية لجميع العاملين بالمملكة سواء العاملين بالقطاع العام أو الخاص ليس هذا فقط بل العطلة أيضا شملت طلاب المدارس بكافة المراحل التعليمية المختلفة كما عبر الأمير سلمان بن عبد العزيز عن فرحته بفوز المنتخب السعودي بالسجود شكرا من خلال صورة نشرت على حساب الأمير سعود بن سلمان.

هل غدا الأربعاء عطلة رسمية

قامت وزارة التعليم في السعودية بإعطاء عطلة رسمية للطلاب غداً الأربعاء من المدارس وتأجيل الامتحانات للطلبة على أن يباشروا الامتحان يوم الاربعاء الموافق 4/12/2022 ويأتي ذلك احتفالا بفوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني اليوم في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

أهم أحداث المباراة

بدأت المباراة بهدف للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة العاشرة من المباراة بضربة جزاء من اللاعب ميسي وبعدها قام المنتخب السعودي بتسديد أول هدف التعادل عن طريق اللاعب السعودي صالح الشهري في الدقيقة 48 ثم تلاه الهدف الثاني بعدها بخمس دقائق بتسديدة من اللاعب ياسر الدوسري.