عاجل ورسميًا.. مانشستر يونايتد يعُلن رحيل كريستيانو رونالدو والسبب مثير!

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق بشكل رسمي والاستغناء عن خدماته بعد التصريحات التي اطلقها رونالدو في الفترة الأخيرة وتسبب في أزمة كبرى داخل الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يعُلن رحيل كريستيانو رونالدو والسبب مثير

ونشر الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بيان رسمي اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجارى على الحساب الرسمي والموقع الرسمي للنادي على مواقع التواصل الإجتماعي رحيل رونالدو بشكل رسمي بالاتفاق مع الفريق موجها له الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق.

عاجل ورسميًا.. مانشستر يونايتد يعُلن رحيل كريستيانو رونالدو والسبب مثير!

وكان الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أطلق العديد من التصريحات القوية والنارية في وقت سابق لصحفي في صحيفة “ذا اتلتيك” وكانت أبزر تصريحاته ضد المدير الفني الهولندي إريك تين هاج الذي قال أنه لا يحترمه بسبب أنه قام بجلوسه على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة.

كما وجه رونالدو أيضًا تصريجاته قوية ضد إدارة مانشستر يونايتد حيث قال أن الإدارة ليست تتعامل باحترافية في الفترة الأخيرة ويرغب في انها تكون مثل ليفربول ومانشستر سيتي.

وقال أيضًا :” الأمر ليس بجديد يوجد مجموعة من الأشخاص منذ العام الماضي لم يرغبوا في أن اتواجد معهم في مانشستر يونايتد وتفاجئت بالامر عقب توقيع العقد والعودة من جديد لبيتي”.

كما هاجم رونالدو المدير الفني السابق رانجينك ” في حالة إن لم تكن من الأساس مدرب كيف لك ان تشرف على فريق عريق بحجم المان يونايتد ؟