عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، منذ قليل عن نقل مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وحتي 18 من شهر ديمسبر المقبل، على قناتها المفتوحة  على النايل سات بدون تشفير هدية إلى جمهور الوطن العربي.

موعد مباراة تونس والدنمارك

وتقام مباراة تونس والدنمارك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والخامسة بتوقيت الإمارات العربية، حيث تسعي نسور قرطاج لتحقيق المفاجأة مثل المنتخب السعودي الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل منذ قليل بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات المجموعة الثالثة من المونديال.

عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة تونس والدنمارك في كأس العالم
قناة مفتوحة ناقلة لمباراة تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء بكأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة تونس

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات المباراة المرتقبة بين تونس والدنمارك بالإضافة إلى قنوات” ( Alkass EXTRA TWO HD – Alkass EXTRA One HD- beIN Sports HD 2 Max).

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة مع منتخبات أستراليا وفرنسا حامل اللقب والدنمارك، ويسعى المنتخب التونسي بتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الدنمارك وحصد الـ 3 نقاط تقربهم إلى الصعود من دور المجموعات بغض النظر عن وجود المنتخب الفرنسي.

وكانت المملكة العربية السعودية من خلال منتخبها نشرت السعادة والفرحة في جميع الوطن العربي، بالفوز اليوم على الأرجنتين  الذي يلعب له لونيل ميسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم ظهر اليوم، حيث نجح الأخضر في تحويل هزيمته في الشوط الأول بهدف نظيف إلى فوز بهدفين عن استحقاق وجدارة خاصة حارس المرمي العويس  وجميع اللاعبين، وسالم الدوسري الذي أحرز هدف الفوز.