الذهب يواصل الارتفاع… أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في محلات الصاغة

نواصل معكم متابعة آخر تطورات أسعار المعدن الأصفر “الذهب” في محلات الصاغة، وذلك لمتابعة إن كانت هناك مستجدات في أسعار بيعه أو شرائه في المحلات، خاصة بعد الارتفاع الكبير الذي شهده سعر الذهب في الفترة الأخيرة تأثرا بارتفاع الدولار وايضا بالأزمة الاقتصادية التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة، وفي هذا المقال سنعرض لكم احدث الأسعار للذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر في محلات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

  • سجل سعر بيع جرام الذهب عيار 24 اليوم الثلاثاء 1500 جنيه مصري، بينما سجل سعر شرائه 1497  جنيه مصري، ويعتبر الذهب عيار 24 مكونا من 24 جزءا كلهم من الذهب الخالص دون أي مواد أخرى.
  • وسجل سعر بيع جرام الذهب عيار 22 1375جنيه، بينما سجل سعر شرائه 1372 جنيه مصري  ، وبالنسبة لتكوينه فإنه يتكون من 22 جزءا من الذهب الخالص وجزءين من مواد أخرى غير الذهب.
  • أما بالنسبة لسعر بيع جرام الذهب عيار 21 فقد سجل اليوم الثلاثاء 1313جنيه مصري، وسجل سعر شرائه 1310 جنيه مصري، مسجلا بذلك اعلى سعر يصل إليه في الفترة الأخيرة منذ زمن بعيد  ويتكون من 21 جزءا من الذهب الخالص وثلاثة اجزاء من مواد أخرى غير الذهب.
  • وأخيرا وبالنسبة للذهب عيار 18 فقد سجل سعر بيعه 1126 جنيه مصري، بينما سجل سعر شرائه 1123 جنيه مصري، وتقل قيمة سعر جرام الذهب عيار 18 عن سالفه من الأعيرة، لانه يتكون من 18 جزءا من الذهب الخالص، وستة اجزاء كاملة أخرى من مواد مختلفة.

واليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم بمصر: [table id=gold /]