القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك اليوم بكأس العالم 2022

يترقب عشاق الكرة المستديرة في تونس وفي الوطن العربي، المباراة الأولى لمنتخب نسور قرطاج عندما يلتقى اليوم الثلاثاء نظيره الدنماركي في انطلاق مباريات المجموعة من بطولة كأس العالم المقامة في العاصمة القطرية الدوحة والتي انطلقت يوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 4 منتخبات عربية وهي السعودية وقطر وتونس والمغرب.

موعد مباراة تونس والدنمارك بكأس العالم

وتنطلق مباراة اليوم بين تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم معهم فرنسا وأستراليا، حيث تقام المباراة على استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وبتوقيت قطر.

وتسعى نسور قرطاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم بالفوز بالثلاث نقاط أو الخروج بالتعادل والحصول على نقطة تساعده في التأهل إلى الدور التالي، في حين يسعى الفريق الدنماركي إلى خطف الفوز من أجل المنافسة على الصعود خاصة وأن المجموعة تضم حامل اللقب النسخة الماضية وهو فرنسا وهو المرشح الأول للصعود من المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

تذاع أكثر من قناة مباراة اليوم بين تونس والدنمارك، حيث من المقرر أن تنقله شبكة قنوات بين إن سبورت القطرية المشفرة، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية، ويمنى الجمهور التونسي والعربي أن تذيع مجموعة البين القطرية المباراة على القناة المفتوحة خاصة بعد الإنباء التي تم تداولها على بث 22 مباراة من المونديال مجانا بما فيهم مباريات المنتخبات العربية.

كما تنقل المباراة قنوات “- Rai 1الإيطالية، – ORF 1 Austria HD النمساوية، – ZDF HD الألمانية، الرياضية المغربيةTNT، – matchtv الروسية، – TF1 HD France الفرنسية، – TF1 HD Suisse السويسرية، – ITV الإنجليزية، CT Sport التشيكية”.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك اليوم بكأس العالم 2022
القنوات الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

تشكيل تونس والدنمارك المتوقع في المباراة

يتوقع أن يتوقع أن يدفع المدرب جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي بقوته الضاربة في مباراة اليوم أمام الدنمارك لضمان التأهل وخطف نقاط المباراة الثلاثة أو التعادل على أسوء تقدير، ومن المتوقع أن يدفع بأيمن دحمان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يدفع بـ علي معلول ومنتصر الطالبي، وياسين مرياح، ونادر الغندري، ومحمد دراجر، وفي الوسط يلعب عيسي العيدوني وفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي، أما في الهجوم فيدفع بـ نعيم السليتي، وسيف الدين الجزيري.

أما تشكيل الدنمارك المتوقع أمام تونس فهو على النحو التالي: “حراسة المرمى: كاسبر شمايكل، وفي خط الدفاع: راسموس كريستنسن – يواكيم أندرسن – أندرياس كريستنسن – يواكيم مايلي، وفي خط الوسط: توماس ديلاني – كريستيان إريكسين – بيير إيميل هويبيرج، وفي خط الهجوم: أندرياس أولسن – مارتين برايثوايت – ميكيل دامسغارد”.