موت وخراب ديار .. لو موجودين علي تليفونك ارميه !! .. 17 تطبيقًا تتجسس علي صورك وتسرق الحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر !

أصبح هناك الكثير من التطبيقات في الوقت الحالي التي يمكن من خلالها اختراق الهاتف والتي لا يعرفها الكثيرين ويتم تحميلها في الكثير من الأحيان، وفي السطور القادمة سوف نوضح أهم التطبيقات التي يمكن من خلالها اختراق الصور والحساب والأموال وطرق تجنبها.

تطبيقات هامة يمكن من خلالها اختراق الصور والحساب والأموال 

هناك بعض التطبيقات المعروفة التي يمكن من خلالها القيام باختراق جميع المعلومات الهامة والصور وغيرها، وإليكم أهم هذه التطبيقات:

برنامج Lucky clean يعد أحد البرامج التي كان يتم تحميلها من قبل الجميع خلال الفترة الماضية قبل اكتشاف ما يقوم به من اختراق لجميع البيانات الهامة على الهاتف.

برنامج crypt oUtils وهو برنامج معروف تم تصميمه بجودة عالية وكان يتم تحميله من قبل الكثيرين.

يسعى المخترق من خلال هذه البرامج على الوصول لجميع الحسابات الخاصة بالمستخدم وكلمات المرور من أجل الحصول على جميع الأسرار والمعلومات الهامة التي تتواجد على الهاتف.

ومن أهم التطبيقات التي تتجسس علينا :-

(My GPS Location،   Cat Simulator، Image Warp Camera،  Smart GPS Location) كما تم التحذير بشدة من Mister Phone Cleaner وKylhavy Mobile Security

هل هذه البرامج مازالت تتواجد على متجر بلاي ؟ 

نظرًا للقلق والمخاوف التي تعرض لها الكثيرين بعد معرفة هذه الأسرار عن التطبيقات التي تتواجد لديهم بالفعل كثرت التساؤلات حول إستمرار تواجد هذه التطبيقات على متجر بلاي أم لا، ومن المعروف أن متجر بلاي قام بحذف جميع هذه التطبيقات بعد معرفة مدى الخطورة والأضرار التي قد يتعرض لها الأشخاص نتيجة تحميلها.

وهكذا نكون قد تعرفنا على أهم التطبيقات المعروفة التي تعرض هواتف بعض الأشخاص إلى الاختراق بسهولة، وأوضحنا عدم تواجدها على متجر بلاي في الوقت الحالي.