صدام مبكر.. موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم الاثنين مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم والتي انطلقت أمسِ الأحد في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل، وبمشاركة 32 منتخبا من كافة قارات العالم ومنهم 4 منتخبات عربية وهي السعودية وقطر والمغرب وتونس، وتقام اليوم الاثنين 3 مباريات ضمن اليوم الثاني للمونديال.

ويلعب المنتخب الهولندي اليوم الاثنين أمام منتخب السنغال في مواجهة صعبة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، كما تلعب مباراتي المجموعة الثانية حيث تلعب إنجلترا مع إيران وأمريكا مع ويلز، ويبحث المنتخب السنغالي والهولندي عن ضربة بداية قوية في المونديال.

ويسعى منتخب أسود الترانجا عن تحقيق أول انتصار لهم يضمن لهم المنافسة في المجموعة خاصة مع فوز الإكوادور أمس على قطر بهدفين بدون مقابل والذي عقد الأمر على كلا من هولندا والسنغال، في الوقت الذي يحبث منتخب الطواحين عن كبريائه الأوروبي ورفع شعار الـ 3 نقاط وليس دونها يسعى بها لتصدر المجموعة منذ البداية.

صدام مبكر.. موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم والقنوات الناقلة
موعد مباراة السنغال ضد هولندا اليوم

موعد مباراة السنغال وهولندا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السنغال وهولندا اليوم الاثنين 21 نوفمبر على ملعب الثمامة عند الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتكون المباراة مذاعة على قناة الكأس القطرية بالإضافة إلى قنوات “beIN Sports HD 2 Max ،beIN Sports HD 1 Max”.

ويغيب عن مباراة اليوم اللاعب السنغالي ساديو ماني والذي يعاني من إصابة كبيرة تعرض لها في آخر مباراة له مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني في بطولة الدوري، سيغيب على أثرها عن كافة مباريات المنتخب السنغالي بما تمثل ضربة قوية للمنتخب حيث كان مانى من ضمن العناصر الأساسية للفريق ولكن يعول الجمهور السنغالي على قوة الجماعية وصلابة الدفاع وخط الوسط.