موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد عشاق الكرة الأوروبية والساحرة المستديرة في كل مكان لمشاهدة قمة مباريات الجولة الآولى من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بين فرنسا وأستراليا ويزداد البحث في الساعات القليلة الماضية لمعرفة القنوات الناقلة لتلك المواجهة وموعد المباراة.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا

ويأتي موعد مباراة منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ضد أستراليا يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الآولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم انطلاق المواجهة واقامتها على ملعب ستاد الجنوب.

كما أعلن الإتحاد الدولي انطلاق مباراة امريكا وويلز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والأردن وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويعول منتخب فرنسا في تلك المواجهة بالقوة الضاربة للنجم كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خاصة غياب كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد والمنتخب الفرنسي وغيابه بشكل رسمي عن البطولة بسبب الإصابة التي تعرض لها بشد في الفخذ الأيسر.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا

وتذُاع مباراة فرنسا وأستراليا عبر قناة بين سبورت ماكس إتش دي 1 beIN Sports HD 1 Max على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي، ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2