(فيديو خطير) استخدمها في الحلال فقط ! .. لو مفتاحك ضاع طريقة جهنمية لفتح أي قفل مهما كان حجمه بدون مفتاح.. خطير !!

 الكثير من الأشخاص يعانون من ضياع المفاتيح أو سلسلة المفاتيح التى يوجد بها جميع المفاتيح الخاصة، وضياعها يعتبر من الأمور المزعجة التي تطرأ على الشخص مما يؤدي إلى التوتر الذي يجعله يصعب عليه التفكير في كيفية التصرف أو التفكير فى حل هذه المشكلة.

قد تكون المفاتيح الضائعة هي مفاتيح المنزل أو العمل والتي سوف تؤدي إلى وجود مشكلة كبيرة، وذلك لأنه يتم تصنيع الأقفال بما يتناسب مع عدد المفاتيح مع الشخص، وعندما تضيع المفاتيح من الشخص لا يستطيع فتح الأبواب ويجد صعوبة فى في إيجاد الحل لفتح الأقفال، من هنا سوف نعرض طرق لفتح الأقفال المغلقة عند فقدانها.

يوجد العديد من الطرق المختلفة لفتح الأقفال سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال وهي كالآتي:

  • نقوم بفتح القفل عن طريق إستخدام مشابك الورق ويتم فرد سلك المشبك، ويتم ثنيه عن طريق جزئين الطرف بجانب بعضهم لكي يصبحوا أطراف السلك مزدوجة.

  • يتم ثني الرأس حتى يظهر السلك على شكل رقم، وقم بوضع المشبك داخل الجانب عن طريق القفل ولا يتم تحريكه، وتقوم باستخدام مشبك آخر قم بفرده ثم اثنيه وذلك عن طريق ضم الجانبين إلى بعضهم  حتى يكون السلك مزدوج، وقم بإدخال المشبك الثاني إلى المشبك الأول، ويتم شده إلى الخارج في مكانه ثابت وحتى لا يتم تحريك القفل، اذا لم تنجح هذه العملية قم بتكرارها مرة أخرى ويتم فتح القفل ويجب الحرص حتى لا ينكسر.

يوجد طريقة أخرى لفتح الأقفال عن طريق العبوات المعدنية وهي كالآتي:

  • يتم قص قطعة معدنية على شكل حرف T وقم بلف القطعة من الجانب العمودى إلى الداخل، وقم باستخدام بالجزء العلوي من القطعة المعدنية في فتح القفل