موعد مباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

بعد مواجهة منتخب الإكوادور الأول لكرة القدم يرغب عشاق الكرة الأوروبية في معرفة موعد مباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية خاصة بعد نهاية مباراة اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر.

موعد مباراة قطر والسنغال القادمة

ويأتي موعد مباراة منتخب قطر الاول لكرة القدم ضد السنغال القادمة يوم الجمعة المقبل الموافق 25 نوفمبر الجارى في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 على ستاد الثمامة.

وتنطلق مباراة قطر والسنغال القادمة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر في الرابعة عصرًا وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة ودولة عمان في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

وكان منتخب قطر الأول لكرة القدم قد تلقى خسارة مدوية على يد منتخب الإكوادور بنتيجة هدفين دون رد حيث جاءت أهداف المباراة بالكامل في الشوط الأول من المباراة وعن طريق نفس اللاعب إيلنر فالنسيا الذي سجل ثنائية وسجل هدف ايضًا وتم إلغاءه بداعي التسلل.

موعد مباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة قطر والسنغال القادمة عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت ماكس 2 ومن المُتوقع ان تذُاع فعاليات المواجهة عبر القناة المفتوحة وليست المشفرة بسبب أن منتخب عربي سوف يلعب وأعلنت القناة في وقت سابق إذاعة 22 مباراة بشكل مفتوح.