“حتى لو اختفت هترجعها”.. طريقة استعادة الفيزا المسحوبة في ماكينة الصراف الآلي مجدداً بـ 3 خطوات فقط!! 

إن الكثير منا يحدث له مواقف مفاجأة لم يكن يتوقعها من قبل تتمثل في سحب بطاقة الائتمان في ماكينة الصراف الآلي ال ATM فجأة بدون معرفة سبب ذلك، وهذا عادة ما يحدث حينما تتعرض الماكينة إلى ضغط كبير من العملاء وقد يعود إلى أسباب أخرى عديدة نبينها لك بشكل مفصل بالإضافة إلى طريقة إعادتها من جديد بالتفصيل في السطور التالية.

استعادة الفيزا من ماكينة الصراف الآلي

"حتى لو اختفت هترجعها".. طريقة استعادة الفيزا المسحوبة في ماكينة الصراف الآلي مجدداً بـ 3 خطوات فقط!! 

إن ماكينة الصراف الآلي ال ATM تضطر إلى سحب الفيزا في الحال طالما تم إدخال كلمة السر بصورة خاطئة لـ 3 مرات متتالية ولهذا فإنها تعتقد أن هناك شخص ما يحاول سرقة النقود منها لهذا تحتفظ بها لكي يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

كما أنها تضطر إلى سحبها في حالة إذا كانت منتهية ولهذا السبب سيكون عليك إتباع التعليمات الخاصة بإعادة استخراج واحدة أخرى سارية لكي تتمكن من الحصول على أموالك بصورة طبيعية.

وتقوم الماكينة بالشيء نفسه إذا تأخرت في إدخال بياناتك أو كلمة المرور أكثر من ثواني وقد يحدث ذلك أيضا حينما يكون فيها عطل ما.

وطريقة إعادة الفيزا بعد سحبها من ماكينة الصراف الآلي تحتاج إلى التواصل مع خدمة عملاء البنك الذي تتبع له هذه الفيزا لكي يتم إخطار البنك بما حدث ويتم إصدار واحدة أخرى جديدة أو استعادتها في غضون يوم وليلة فقط لا غير.