الفيفا تصدر قرار بشأن بيع المشروب الكحوليه في ملاعب قطر بالمونديال 2022

تعد كاس العالم من البطولات التي يتم انتظارها من أربع أعوام وتعم هيا اهم بطولة في العالم وتكون البلد المنظمه لكأس العالم 2022هيا قطر والتي ادهشات العالم اجمع بشأن الملاعب التي تم صنعها فهيا تعد افضل نسخه لكأس العالم.

الفيفا تصدر قرأر بمنع المشروبات الكوحليه في الملاعب:

ولقد أصدرت منظمه الفيفا بان داخل وحول ملاعب نهائيات كاس العالم 2022 المقامه في قطر أعلن الاتحاد الدولي لكره القدم فيفا بمنع وجود اي من المشروبات الكوحليه ويعد هذا أفضل قرأر الان عند شرب المشاريب الكوحليه يفقد المشجع عقله ويقوم بلتعصب واننا لا نريب تعصب في المدرجات ونريد ان نشهد نسخه كاس عالم مميزه من نوعها وسوف تلعب (قطر ولكوادور) 20 نوفمبر اول مباراة في كاس العالم وهيا تعد مباره الافتتاح ومن خلال الفقره من 20نوفمبر الي 18ديسمبر المقبل هيا فتره كاس العالم في قطر وستضيف قطر الاول مره في تاريخ الشرق الأوسط بطولة كأس العالم.

كاس العالم وغياب ماني :

في سياق اخر عن مهاجم بايرن ميونخ الالماني عن كاس العالم قطر 2022بسبب الاصابه أعلن الاتحاد السنغالي لكره القدم عن غياب ساديو ماني عن كاس العالم.

أكد خلاله بان ساديو ماني لم يشارك مع المنتخب السنغالي في كاس العالم واكد أيضا الاتحاد السنغالي بعد نشر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مباراة بايرن ميونخ امام فيردر بريمن في الدوري الالماني كان ماني قد تعرض للاصابه في الساق.