’’يا سعدكم يا هناكم’’..الحكومة تقرر صرف 600 جنيه زيادة لأصحاب المعاشات و 18000 جنيه لهذه الفئات ’’

الحكومة المصرية بالإعلان عن عدد من القرارات الهامة التي ينتظرها الكثير من المواطنين كونها تصب في صالحهم قد تقدم لهم المساعدة المالية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وارتفاع الأسعار لكافة مستلزمات المعيشة بصورة كبيرة لتدخل الحكومة في أعانه المواطنين في هذا الأمر من خلال الإطلاق عدد من القرارات الهامة التي سوف تذكرها بالتفصيل خلال مقالنا اليوم.

زيادة المعاشات لهذه الفئات

من القرارات التي لقت إعجاب كثير من المواطنين الإعلان عن منحه الزواج والتي قدرات 18,000 جنيه ويمكن للابن الحصول عليها في حاله لم يمضي على زواجها خمسة أعوام وتنخفض هذه القيمة على حسب عدد الأشقاء في الأسرة وحق الابنة في معاش الوالد.

زيادة المعاشات لهذه الفئات
أيضا أعلنت الحكومة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بقيمه 300 جنيه لجميع أصحاب المعاشات المختلفة وقد بدا أصحاب المعاشات الابتدائي من شهر نوفمبر الماضي بصرف هذه الزيادة الرسمية من خلال مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي، وأما الأشخاص الذين يحصلون على مع شيء ويؤثرون على زيادة 600.
لاقت هذه القرارات ترحيب كبير من قبل أصحاب المعاشات المختلفة خاصة،وأن تلك القرارات جاءت في أوقات صعبة وهامة للغاية يترقب المواطنين مساندة الدولة لهم فيظل الأوضاع الجارية.