آخر موعد للتقديم على وظائف في التربية والتعليم.. التفاصيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن غلق باب التقدم غدًا الأحد 20 نوفمبر 2022، للمعلمين والإداريين للانضمام إلى فريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

المدارس المتاح التقدم إليها

وكشفت وزارة التربية والتعليم، عن المدارس المتاحة للتقدم، والتي جاءت على النحو التالي:

  • مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا.
  • مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالشيخ زايد.
  • مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية.
  • مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية.
  • مدرسة MCV للتكنولوجيا التطبيقية.
  • مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية.
  • مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بالإسكندرية.

ولفتت الوزارة إلى أنه من الممكن التقديم للعاملين في المدارس الحكومية والتجريبية والإدارات والمديريات التعليمية الخاصة لكل مدرسة كما هو مذكور في الإعلان، كما يمكن التقديم على وظائف مدرسين للمواد الثقافية من معلمي العام ومعلمي التعليم الفني.

آخر موعد للتقديم على وظائف في التربية والتعليم.. التفاصيل

أما بالنسبة للوظائف الفنية المهنية، فهي متاحة فقط لمعلمي التعليم الفني، والذين يجتازون الامتحانات سيتعاملون بالندب من صاحب العمل إلى المدرسة التي تقدم فيها بطلب للقبول، وسيحصلون على العديد من المزايا، مثل التدريب التقني عالي الجودة من قبل خبراء معتمدين، فضلاً عن توفير بيئة عمل متميزة والحصول على الحوافز المعنوية والمادية.

وفي سياق آخر، كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، عن الحاجة إلى مدير عام للإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية، وتعتبر هذه الوظيفة من الوظائف المتخصصة، فيما نشرت تفاصيل الوظيفة من خلال البوابة الإلكترونية للوظائف الحكومية.

وجاء الوصف الوظيفي لمدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية كما هو موضح من قبل مديرية التعليم بالشرقية، بأن منصب مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية يقع في أعلى الوظائف المالية والإدارية للمديرية، وتقوم بدورها في تنفيذ أعمال التخطيط والإشراف والمتابعة والرقابة وتنمية الكفاءة الإدارية في مجالات الشؤون المالية والإدارية.