“ابعدي السم من ولادك”.. كارثة ومخاطر كبيرة تهدد صحتنا جميعا في حالة تخزين الخبز داخل الثلاجة سم موجود في جميع المنازل يقضي علينا بالكامل ابتعدوا عنه فورا حفاظا على حياتكم من الأمراض التي تؤدي للهلاك!!

 تعمل كل الأمهات باتباع طريقة وهي الاحتفاظ بالطعام في الثلاجة من أجل الحفاظ عليه من عوامل الجو و التلف، وخاصة بعد أن اكتشف مجموعة من العلماء الباحثين عندما يتم تجميد الخبز وبعدها تسخينه على الفور فمن المحتمل أن يصبح في هذه المدة بأنه سم قاتل، كما تضع أيضا معظم ربات المنزل العيش في أكياس بلاستيكية فعندما يتم وضعه العيش ثم بعدها يتم تبريده في درجات الحرارة الباردة جدا ففي هذه الحالة يتعرض العيش لدرجات الحرارة العالية مما قد يتسبب في خروج مادة تسمى بالديوكسين التي لها دور في الاصابة بمرض السرطان ففي هذه اللحظة يصبح العيش مسبب لمرض السرطان بصورة كبيرة.

خطورة تخزين العيش في درجات الحرارة المنخفضة

عندما يتم الاحتفاظ بالخبر في الثلاجة يمكن في ها الوقت أن يتسبب هذا في وجود تعفن بدرجة سريعة ، وهذا ما يعرف بدورة حياة العيش ، كما أنه في هذه اللحظة يفقد قيمته الغذائية بالكامل وكذلك بعض من الفيتامينات التي توجد به، بجانب أيضا أنه يحتفظ بكمية البروتينات والكربوهيدرات والمواد الدهنية التي تجعل طعمه فريش جدا في حالة تم تسخينه مرة أخرى.

"ابعدي السم من ولادك".. كارثة ومخاطر كبيرة تهدد صحتنا جميعا في حالة تخزين الخبز داخل الثلاجة سم موجود في جميع المنازل يقضي علينا بالكامل ابتعدوا عنه فورا حفاظا على حياتكم من الأمراض التي تؤدي للهلاك!!

كيف يتم حفظ الخبز في الثلاجة؟

من الضروري جدا عدم تخزين الخبز في الفريزر نهائيا ولكن عندما تحتاج لعملية حفظه بهذه الطريقة الصحيحة لحين استعماله فيما بعد لا بد عليكي أن تقومي بتخزينه في وعاء محكم الغلق ويكون أضا مزود بغطاء داخل الثلاجة أولا ثم بعدها يتم وضعه في الثلاجة على الفور.