“هتتفرج براحتك من غير اشتراك”.. قناة مجانية تعلن نقلها كأس العالم مجانا علي النايل سات

أعلنت مجموعة قنوات beIN sports بي ان سبورت القطرية عن نقلها 22 مباراة من مباريات كأس العالم في قطر 2022 بشكل مجاني عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وذلك احتفالاً بأول نسخة من كأس العالم يتم استضافتها في الوطن العربي حيث تعد شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أن تذاع باقي مباريات البطولة عبر قنواتها المشفرة.

 

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقل 22 مباراة من بطولة كأس العالم 2022 عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات كما صرح السيد ط محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ beIN قائلاً : “يسرنا أن نتمكن من بث أبرز المباريات مجاناً يتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي. ونحرص منذ أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 على استثمار جميع الفرص المتاحة لفسح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة. ونؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع شريحة ممكنة، انطلاقاً من إدراكنا مدى أهمية هذه البطولة ودورها الجامع”.

 

ويأتي ذلك القرار من مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية لرغبتها في مشاهدة الملايين من عشاق كرة القدم للبطولة على القنوات المفتوحة دون اشتراك حيث توفر المجموعة تغطية ضخمة لكل أحداث البطولة من استديوهات تحليلية وكواليس الفرق المشاركة وتوفير معلقين بعدد من اللغات المختلفة بجانب نقلها مباريات البطولة كاملة.