موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة

تصدر موعد مباراة قطر والإكوادور محركات بحث جوجل العالمي في الساعات الآولى من صباح اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجارى في إطار افتتاح بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والتي تتجه انظار العالم عليها في كل مكان بحضور العديد من الشخصيات الكبرى.

موعد مباراة قطر والإكوادور

وياتي موعد مباراة منتخب قطر الأول لكرة القدم ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم فيفا قطر 2022 يوم غد الأحد الموافق 20 نوفمبر الجارى ضمن فعاليات افتتاح المونديال العالمي في المواجهة التي سوف تقام على ستاد البيت.

وتنطلق مجريات مباراة قطر والإكوادور في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، واخيرًا بتوقيت الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات ودولة عمان.

ويسعى منتخب قطر في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والمفاجآة بالحصول على الثلاثة نقاط في حضور نجوم العالم بقيادة المعز علي وحسن الهيدوس وغيرهم من النجوم الكبار.

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور

وهُناك سلسلة كبرى من القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور بشكل مفتوح وتأتي في المقدمة قناة بين سبورت المفتوحة مجانًا على النايل سات التي اعلنت نقل المواجهة الخاصة بالافتتاح بشكل مفتوح، ويتولى التعليق عصام الشوالي، كما ستذُاع المباراة عبر قناة الكاس القطرية، وقناة المغربية الرياضية المفتوحة أيضًا.